الرئيسية / أخبار / نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعى.. إنجى وجدان تساند محمد رمضان فى “آخر ديك فى مصر” .. أحمد السقا يقابل فتحى عبد الوهاب.. وهيفاء تروج لنفسها على “سناب شات”
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
195

نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعى.. إنجى وجدان تساند محمد رمضان فى “آخر ديك فى مصر” .. أحمد السقا يقابل فتحى عبد الوهاب.. وهيفاء تروج لنفسها على “سناب شات”

نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعى.. إنجى وجدان تساند محمد رمضان فى "آخر ديك فى مصر" .. أحمد السقا يقابل فتحى عبد الوهاب.. وهيفاء تروج لنفسها على "سناب شات" صدى البلد -هاكرز على الصفحة الرسمية للفنانة ياسمينا المصرى
-أحمد حلمى لجمهوره: بلاش تعدى النهاردة كده
نشر عدد من الفنانين تعليقات وتغريدات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى يكشفون من خلالها على بعض التفاصيل والأسرار الخاصة بهم نشارككم أبرزها.
إنجى وجدان:
نشرت الفنان إنجى وجدان، فيديو لها من كواليس فيلم "آخر ديك فى مصر" والذى يقوم ببطولته محمد رمضان وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".
وعلقت إنجى وجدان، على الفيديو قائلة: "إنها مبسوطة للمشارك فى هذا الفيلم مع محمد رمضان وإنها تتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا خاصة أن الفيلم يحمل الكثير من المفاجآت وثقة فى الله نجاح".
أحمد السقا :
نشر المخرج أحمد خالد موسى صورة من كواليس فيلمه الجديد "هروب اضطرارى"، حيث ظهر خالد فى الصورة بصحبة أحمد السقا وغادة عادل وفتحى عبد الوهاب ورنا السبكى منتجة الفيلم .
يذكر أن "هروب اضطرارى" من تأليف محمد بشير ويشارك فى بطولته أمير كرارة، ومن المقرر عرضه بداية العام الجديد.
هيفاء وهبى :
نشرت الفنانة هيفاء وهبى فيديو لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، حيث تقوم بالدعاية لنفسها على تطبيق "سناب شات".
وظهرت هيفاء وهبى فى إطلالة مثيرة وهى تستمع لإحدى الأغانى بعنوان "يا خوفى" وقد تلقت هيفاء وهبى العديد من التعليقات الايجابية على اطلالتها المثيرة.
ياسمينا :
أكدت الفنانة الشابة ياسمينا المصري في تصريحات خاصة، أن هناك شخصا قام بإغلاق الصفحات الشخصية التي تمتلكها علي موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك".
وقالت ياسمينا إنه قام بإرسال رسائل لها يؤكد أنه يعمل "هاكرز" وأنه يقع في حبها لذلك قام بإغلاق الصفحات الخاصة بها، حتى أنها قامت بعمل حساب جديد لكنه قام بإغلاقه أيضا، وأضافت أنه يفعل ذلك انتقاما منها لأنه حاول أن يتحدث معها ولم تجبه، حسبما ذكر في رسالته لها، بل طلب أن يقابلها وتتحدث معه من أجل أن يعيد فتح صفحاتها مرة أخرى.
وأوضحت ياسمينا أنها حزينة بسبب إغلاق صفحتها لاحتوائها على الكثير من الأصدقاء وجمهورها المتابع لها وتسبب ذلك في غضب أصدقائها لاعتقادهم بأنها قامت بحذفهم، بالإضافة إلى وجود فيديوهات وصور مميزة من أعمالها على حسابها الشخصي، وتابعت أنها تعمل حاليا علي فتح حساب جديد ومحاولة استعادة أصدقائها.
أحمد حلمى :
شارك النجم أحمد حلمي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، يكتب عليها حوار تخيلي بينه وبين يومه الذي يبدأ في كل صباح، قائلًا له "بلاش تعدي النهاردة"، وذلك نظرًا للارتباط بالمواعيد والمشواير، وغيره من الأحداث المهمة.
وأبرز "حلمي" في حواره مع اليوم، حقيقة مرور اليوم سريعًا في الأحداث السعيدة، بالرغم من مروره ببطئ في الأحداث الحزينة مثل المرض والموت والوجع، متسائلًا " انت ليه مع كل واحد موجوع بيقول امتي اليوم ده يعدي مبتعديش؟".
وتساءل "حلمي" أيضًا في حديثه مع يومه "انت ليه في السعادة والفرح بتعدي في لمح البصر؟".
وفي نهاية حوار "حلمي مع يومه، علق يومه على كل تساؤلاته قائلًا " هو انا يوم ندل يا أخي .. يوم مؤذي.. يوم بيحب الكسل و الهم والغم والوجع أكتر من الشغل و الفرح والسعادة!!".
وأنهى "حلمي" حواره التخيلي مع يومه، بعد أن رد عليه قائلًا "طول ما انت فاهم ان انا اللي كده يبقي عمر يومك ماهايعدي".
شريف رمزى :
نشر الفنان شريف رمزى صورة تجمعه بالعروسين إيمى سمير غانم وحسن الرداد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".
وعلق "رمزى" على الصورة قائلًا: "ألف مبروك لحبايبى حسن وايمى كل الناس اتصوروا معاكوا وباركولكم فى الفرح وانا بباركلكوا في شهر العسل". Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373