الرئيسية / أخبار / نجوم الوطن العربي يهنئون لبنان برئيسها الجديد.. وإليسا تسخر عبر «تويتر»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
867

نجوم الوطن العربي يهنئون لبنان برئيسها الجديد.. وإليسا تسخر عبر «تويتر»

نجوم الوطن العربي يهنئون لبنان برئيسها الجديد.. وإليسا تسخر عبر «تويتر» ميشال عون رئيس لبنان ميشال عون رئيس لبنان

  • نانسي عجرم بعد انتخاب "عون": أهنئ اللبنانيين بكل طوائفهم وأحزابهم
  • إليسا تسخر من الرئيس الجديد
  • هيفاء وهبي بعد انتخاب "عون": مبروك لوطني

حرص عدد من نجوم الغناء في لبنان والوطن العربي على تهنئة لبنان بمناسبة تولي ميشال عون رئاسة الجمهورية، بعد أكثر من 30 شهر غياب لمنصب الرئيس في لبنان.
وغردت نانسي عجرم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "أهنئ اللبنانيين بكل طوائفهم وأحزابهم بوصول فخامة الرئيس ميشال عون إلى سدة الرئاسة، متمنية له عهدا مليئًا بالخير والسلام".
وقالت هيفاء وهبى: "واخيرا مبروك لوطني لبنان ولشعبه بانتخاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون️️ وإن شاء الله يتحقق شعار أعطونا السلام وخذوا ما يدهش العالم".
وحرصت الفنانة مي الحريري على تهنئة لبنان برئيسها الجديد برغم حالة الحزن التي تعيشها لرحيل طليقها الموسيقار ملحم بركات منذ أيام.
وغردت مي عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "راح الموسيقار من دون ميشوف لبنان برئيسه الجديد. أنا من قلب محروق بهني لبنان لانتخاب #العماد_ميشال_عون انشا لله بكون وجه خير عل بلد يا رب".
ونشرت الفنانة مادلين صورة لشرفة منزلها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للرئيس اللبناني الجديد ميشيل عون.
وكتبت مادلين تعليقا علي الصورة :"الاثنين الكبير يعلن انتخاب رئيس جمهورية جديدا ابنتى جوجو علقت صورة الجنرال عون على البلكونة في منزلنا في بلدة بعبدا حيث ايضا القصر الجمهورى فرحه بانتخابه .مبروك للبنان والحمدلله…والله يتمم على خير".
ونشرت الفنانة ماجدة الرومي صورة للعلم اللبناني عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت تعليقا عليها قائلة: " ألف مبروك فخامة الرئيس عون.. كلنا جنودك وكلنا لك وكلنا نعاهدك على الوفاء وعلى الولاء التام".
بينما سخرت النجمة اللبنانية إليسا من نتيجة الانتخابات الرئاسية في لبنان، معبرة عن عدم إعجابها بتولي العماد ميشال عون منصب الرئاسة بعد فوزه بالمنصب في التصويت الذي شهده مجلس النواب اللبناني اليوم، واكتفت بالتعليق قائلة :" it 's ok ".
وانهالت عليها التعليقات من جمهورها معبرين عن إعجابهم بتمسكها بموقفها.. وكتب أحدهم: "أنت صاحبة مبدأ".. وأبدت إليسا إعجابها بهذا التعليق وأعادت نشره. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373