الرئيسية / أخبار / نجوم يرفعون شعار “مسلسل واحد لا يكفي”.. مي عمر وبيومي فؤاد ودينا الشربيني الأبرز
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
742

نجوم يرفعون شعار “مسلسل واحد لا يكفي”.. مي عمر وبيومي فؤاد ودينا الشربيني الأبرز

نجوم يرفعون شعار "مسلسل واحد لا يكفي".. مي عمر وبيومي فؤاد ودينا الشربيني الأبرز صدى البلد مي عمر تتعاقد على 3 أعمال درامية دفعة واحدة
بيومي فؤاد يتجاهل الانتقادات ويتعاقد على ولاد تسعة وكابتن أنوش والحلال
رغم أن الكثير من النجوم يؤمنون بالمقولة التي تؤكد أن التليفزيون يحرق الممثل، ولا يريدون المشاركة بأكثر من عمل درامي إيمانًا بهذه المقولة، إلا أن البعض الآخر تجاهل هذا الأمر تمامًا، فهناك عدد من الفنانين شاركوا في بطولة أكثر من عمل رافعين شعار "مسلسل واحد لا يكفي".
بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل "الأسطورة" رمضان الماضي، لم تكتفِ الفنانة مي عمر بالتواجد بالدراما من خلال مسلسل واحد، بل تعاقدت على بطولة ثلاثة اعمال درامية دفعة واحدة الأول هو "عفاريت عدلي علام"، والذي أكدت أنها حققت حلم حياتها من خلاله حيث يجمعها بالنجم عادل إمام، كما تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "هو وهي وهو"، ومن المقرر أن تتعاون من خلاله مع أحمد فهمي وأكرم حسني، أما المسلسل الثالث الذي تشارك مي في بطولته هو الجزء الثاني من مسلسل حكايات بنات.
تجاهل الفنان بيومي فؤاد كافة الانتقادات التي لحقته بسبب كثرة المسلسلات التي شارك في بطولتها رمضان الماضي وتعاقد حتى الآن على بطولة ثلاثة مسلسلات هم "ولاد تسعة" و" كابتن انوش" وايضًا مسلسل " الحلال".
الغريب أن بيومي أكد انه على إستعداد للمشاركة في بطولة المزيد من الأعمال الدرامية إذا وجدها تناسبه.
بيومي فؤاد يعيش حالة من النشاط السينمائي ايضًا حيث انه يشارك ببطولة أكثر من فيلم.
وتنضم دينا الشربيني إلى قائمة الفنانين الذين لم يكتفوا بالتواجد بعمل واحد ، فرغم إنشغالها بتصوير أكثر من فيلم منهم " جواب إعتقال " و" هروب إضطراري" والذي تظهر به كضيفة شرف إلا انها تعاقددت على بطولة مسلسلين حتى الآن وهما الجزء الثاني من مسلسل " حكايات بنات" كما تعاقدت مع أحمد مكي على مشاركته ببطولة مسلسله الجديد.
وتنضم مي سليم إلى قائمة النجوم الذين تعاقدوا على بطولة أكثر من عمل ، فإلى جانب انتظارها طرح ألبومها الغنائي الجديد وتعاقدها على بطولة فيلم " كلام رجالة" إلا انها متواجدة بالدراما وبقوة من خلال مشاركتها في بطولة مسلسلين وهما "الأب الروحي" و"اختيار إجباري".
أما خالد سليم فقد يشارك في بطولة مسلسلين وهما "ولاد تسعة" ويتعاون من خلاله مع نيكول سابا كذلك يشارك مي سليم في بطولة "اختيار إجباري".
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373