الرئيسية / أخبار / ندوات دينية في المساجد بشمال سيناء احتفالا بالمولد النبوي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
889

ندوات دينية في المساجد بشمال سيناء احتفالا بالمولد النبوي

ندوات دينية في المساجد بشمال سيناء احتفالا بالمولد النبوي صورة ارشيفية صورة ارشيفية تقرر تنفيذ ندوات وامسيات دينية بمساجد محافظة شمال سيناء بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وقد اصدر الدكتور أمين عبد الواجد أمين وكيل وزارة الأوقاف في شمال سيناء، توجيهاته إلى مديري الإدارات والأئمة، بإقامة ندوات وأمسيات دينية يومية داخل المساجد على مستوى المحافظة، احتفالا بالمولد النبوي الشريف.
وأكد وكيل وزارة الأوقاف، أن الندوات والأمسيات والدروس اليومية مستمرة طوال الشهر بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، على أن تشمل جميع المساجد على مستوى الإدارات الستة على مستوى المحافظة.
وفي هذا الإطار، قام فضيلة الشيخ سيد أحمد مدير إدارة أوقاف شرق العريش، بإلقاء درس عن الاحتفال بمولد سيد الخلق النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام من داخل رحاب مسجد الرفاعي بالعريش، فى حضور فضيلة الشيخ الصادق إبراهيم جعفر كبير الأئمة وإمام وخطيب مسجد الرفاعي.
كما أقيمت أمسية دينية في مسجد المحطة التابع لإدارة بئر العبد بحضور فضيلة الشيخ محمد عبدريه إمام وخطيب المسجد ، وبحضور فضيلة الشيخ شوقي عبد العظيم مفتش أول الإدارة. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373