الرئيسية / أخبار / ندوة بالمنوفية: قانون الخدمة المدنية سيحقق التنمية.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
76

ندوة بالمنوفية: قانون الخدمة المدنية سيحقق التنمية.. صور

ندوة بالمنوفية: قانون الخدمة المدنية سيحقق التنمية.. صور صدى البلد نظم المجمع الإعلامى بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، ندوة إعلامية بعنوان "الإصلاح التشريعي ودوره فى مواجهة الفساد".
وقال فهيم عبد الرازق كبير باحثين بالتنظيم والإدارة بشبين الكوم، إن الجهاز الإدارى للدولة ضعيف، ويرجع ذلك إلى البيروقراطية التى تسيطر عليه وعدم اختصاص غالبية الموظفين، وأضاف أن قانون الخدمة المدنية الجديد تم تطبيقه من أول نوفمبر الجارى، ويهدف هذا القانون إلى تحقيق التنمية الإدارية، مؤكدا أن أنباء تصفية 2 مليون عار تماما من الصحة.
وأكد أن سلبيات القانون تمثلت فى عدم تطبيقه على التأمينات والمعاشات، مضيفا أنه لابد من وجود جهاز إدارى قوى يقوم بتنفيذ هذا الإصلاح التشريعى.
وفى السياق ذاته قال زهير جاب الله مدير المجمع الاعلامى بشبين الكوم إن قطاع الإعلام الداخلى بهيئة الاستعلامات يسعى جاهدا، لان يقوم برسالته التوعوية للمواطنين فى محاور الإصلاح الإدارى والتنمية المجتمعية ومواجهة الفكر المتطرف، وذلك فى ضوء الامكانات المتاحة. ندوة بالمنوفية: قانون الخدمة المدنية سيحقق التنمية.. صور ندوة بالمنوفية: قانون الخدمة المدنية سيحقق التنمية.. صور ندوة بالمنوفية: قانون الخدمة المدنية سيحقق التنمية.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373