الرئيسية / أخبار / ننشر أسماء الأئمة الناجحين في مسابقة الإيفاد الدائم
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
12

ننشر أسماء الأئمة الناجحين في مسابقة الإيفاد الدائم

ننشر أسماء الأئمة الناجحين في مسابقة الإيفاد الدائم صدى البلد اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، نتيجة الأئمة المتقدمين لمسابقة الإيفاد الدائم لعام 2016 م، وأسفرت عن حصول 20 إمامًا وخطيبًا على الدرجة المؤهلة للإيفاد.
وأعلنت الأوقاف أسماء المقبولين وهم: علاء محمد الفرجاني أحمد من القاهرة، وعلاء جمال أحمد عبد اللاه من أسيوط، وإبراهيم محمد الشاذلي إبراهيم من القاهرة، ومحمد أحمد حسين عبد الحميد من الفيوم، وأبو بكر إبراهيم حسين حسين من الإسماعيلية، وعاصم محمد أمين عبد الرحيم من سوهاج ومحمد فتحي محمد الخباز من المنوفية ومصطفى السيد حسان قابيل من الفيوم، وأيمن رمضان كامل محمود من الجيزة.
وأضافت: وعبد الرحمن حماد السيد عبد الجليل من الفيوم، وعاطف محمد عطا الله رسلان من قنا، ومنتصر عبده علي دسوقي من سوهاج، وحسن عبد الحكيم محمد أحمد من أسيوط، وناصر محمد عبد العلي أحمد من سوهاج، وعبد الحى عيد إبراهيم محمد سرحان من كفر الشيخ، وإبراهيم محمد أحمد عبد الرحمن من الوادي الجديد، وأحمد علي محروس البابلي من القاهرة، والنوبي حساني محمد أحمد من الأقصر، وأشرف إبراهيم الشوادفي أحمد من كفر الشيخ، وسعيد عبد الخالق طه الشيمي الجيزة.
وتمنت الوزارة لهم التوفيق في أداء رسالتهم ونشر الفكر الإسلامي الوسطي في جميع ربوع العالم، وأن يكونوا سفراء متميزين لدينهم وبلدهم وأزهرهم الشريف، يحسنون تمثيل مصرنا الغالية تمثيلًا مشرفًا.
وأكدت الوزارة أنه سيتم ترتيب الأسماء بمعرفة الإدارة العامة للعلاقات الخارجية وفق قواعد أولوية السفر، مشيرة إلى أن وزير الأوقاف وجه بإدراج هؤلاء الأئمة جمعيًا في كشوف الأئمة المتميزين، وذلك في إطار إعداد الوزارة لبرنامج شامل لجميع الأئمة المتميزين للإفادة بجهودهم في جميع جوانب العمل العلمي والإداري والقيادي بالديوان العام والمديريات الإقليمية. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373