الرئيسية / أخبار / ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
539

ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور

ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور صدى البلد عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ.
وأكد محافظ الشرقية حرصه الكامل على وضع آلية للتنسيق والتعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية ونواب البرلمان في مناقشة وبحث احتياجات وخدمات المواطنين وتحسين معيشتهم للأفضل ودعم الاستراتيجيات والمشاريع التنموية الجاري تنفيذها على أرض محافظة الشرقية بما يعود بالنفع على المواطنين مع وضع المقترحات والرؤى لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات والقضايا التي تعاني منها المحافظة خلال الفترة القادمة.
وطلب المحافظ من نواب البرلمان توعية المواطنين في دوائرهم بحجم التحديات الداخلية والخارجية والمؤامرات التي تُحاك بالبلاد والتعريف بكافة المشروعات القومية التي تقام على أرض الواقع والتي من خلالها نعمل على توفير فرص حقيقية للشباب ورفع مستوى المعيشة لدى المواطنين، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يضع المواطن على قائمة أولويات العمل، لافتًا إلى انه تم تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين والتعرف على مشاكلهم مع توفير الحلول لها فورًا وذلك بحضور الجهات المعنية.
ودعا المحافظ الجميع بالتكاتف والعمل المستمر من أجل النهوض بالوطن والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا الى أن مجلس النواب عليه دورًا كبيرًا خلال المرحلة القادمة من مراجعة القوانين وسن تشريعات وإقرار قوانين جديدة تتلائم مع الظروف التي تمر بها البلاد ومراعاة مصالح المواطنين.
ومن جانبهم أكد نواب البرلمان بمحافظة الشرقية أنه سيكون لهم دورًا كبيرا في دعم المحافظة لدى جميع الهيئات والوزارات المختلفة والعمل على توفير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من المشروعات الخدمية المفتوحة، مؤكدين على ضرورة التواصل والتعاون المستمر للوقوف على المشكلات ووضع طرق حل سليمة لها والتشاور في الموضوعات التي تمس المواطن البسيط فالهدف هو العمل على تحقيق أمال وتلبية طموحات المواطنين. ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور ننشر تفاصيل لقاء محافظ الشرقية بنواب المحافظة عقب الأزمة الأخيرة.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373