الرئيسية / أخبار / ننشر خطة تأمين مباراة مصر وغانا.. كمائن ثابتة ومتحركة بمحيط الاستاد
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
390

ننشر خطة تأمين مباراة مصر وغانا.. كمائن ثابتة ومتحركة بمحيط الاستاد

ننشر خطة تأمين مباراة مصر وغانا.. كمائن ثابتة ومتحركة بمحيط الاستاد صدى البلد أعلنت مديرية أمن الإسكندرية عن خطتها النهائية لتأمين المباراة المرتقبة، بين منتخبي مصر وغانا، والمقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.
شملت الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية، تضمنت تكثيف الخدمات الأمنية على جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، وقيام شرطة المرافق برفع الإشغالات من محيط الاستاد، ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد، عدا حاملي تذاكر المباراة.
وتضمنت الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية، والإخطار الفوري بأي ملاحظات، كما تم توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتأمين من الداخل ومحيطه الخارجي.
وتقرر كذلك الدفع بالأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن، مع التشديد على عدم السماح بدخول أى شخص لحضور المباراة لغير حاملي التذاكر.
وقامت أجهزة الأمن بالتنسيق مع إدارة استاد برج العرب بتجهيز المحيط الخارجي للملعب، وبوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية ومتابعة وتسجيل الأحداث من خلال تلك الغرفة.
وأكد مدير أمن الإسكندرية تواجده والمستويات الإشرافية والقيادية ميدانيًا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة.
كان قد تم في وقت سابق الإعلان عن طرح 50 ألف تذكرة لحضور المبارة، سيتم البدء فى توزيعها بداية من صباح غدٍ، الأربعاء، وحدد الاتحاد المصرى لكرة القدم، قيمة 50 جنيها للتذكرة الموحدة و200 جنيه للدرجة الأولى و300 جنيه للمقصورة الأمامية. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373