الرئيسية / أخبار / هاآرتس: «كلينتون» الملاذ والحليف لـ «مسلمي أمريكا»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
222

هاآرتس: «كلينتون» الملاذ والحليف لـ «مسلمي أمريكا»

هاآرتس: «كلينتون» الملاذ والحليف لـ «مسلمي أمريكا» صدى البلد وصلت الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أخيرا خط النهاية بعد جولات عديدة مليئة بالفضيحة والجدل، ليجد المجتمع المسلم في أمريكا نفسه أمام مفترق طرق، بسبب انزعاجهم من شعبية المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة دونالد ترامب، وحملته اللاذعة والتي ادت إلى ارتفاع حاد في كراهية الإسلام في جميع أنحاء أمريكا، وفقا لصحيفة «هاآرتس» العبرية.
ويقول تقرير نشرته الصحيفة العبرية، اليوم الثلاثاء، إن المسلمين في أمريكا وجدوا أنفسهم يحدقون إلى مستقبل مليء بالكراهية والتعصب المستهدف ضدهم؛ بسبب ما أظهره المرشح الجمهوري من كراهية وحقد معلنين ضد تلك الأقلية وأنهم يجب أن يهجروا من الولايات المتحدة حال فوزه.
و يستدرك التقرير العبري إنه مع استمرار سياسة «ترامب» باستهداف المسلمين، أصبحت الفرصة أمام منافسته «هيلاري كلينتون» مفتوحة بعد أن أصبحت الملجأ لمسلمي أمريكا المتطلعين لغد أفضل.
و تواصل الصحيفة أن كلينتون استغلت الفرصة جيدا وأولت اهتماما شديدا بالمسلمين وأزالت الحساسيات على مستوى جميع الاهتمامات والقضايا التي يواجهها المسلمون في الولايات المتحدة. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373