الرئيسية / أخبار / هاني الناظر: زيارة «ميسي» ترد على تصريح «السرنجة»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
389

هاني الناظر: زيارة «ميسي» ترد على تصريح «السرنجة»

هاني الناظر: زيارة «ميسي» ترد على تصريح «السرنجة» نجم برشلونة ومنتخب نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي -أرشيفية أكد الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا والمكلف من وزارة الصحة المصرية بالإشراف على تطوير السياحة العلاجية، أن زيارة لاعب الكرة الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي للقاهرة، مهمة لدعم مشروع السياحة العلاجية والتي بدورها تنعكس على جميع القطاعات السياحية في مصر، مشيرا الى أن هذه الجولة تأتي في إطار دعم مصر لتكون على خريطة السياحة العلاجية عالميًا.
وأوضح "الناظر" في تصريح لـ"صدى البلد"، أن مصر أصبحت رائدة في علاج مصر التهاب الكبد في منظمة الصحة العالمية، ولهذا تسعى مصر لدعم السياحة بالاستشفاء البيئي، مؤكدًا أن هناك تنسيقا مع شركات الأدوية المصرية التي تصنع علاج التهاب الكبد في مصر للدعاية له وعلاج المواطنين من خلاله.
كما أشار إلى أن وزارة الصحة خصصت أجنحة بالمستشفيات للسياحة العلاجية، في عدد من المحافظات منها شرم الشيخ وسيناء وبور سعيد والقاهرة والإسكندرية وأسوان، وهذا يجب الترويج له.
وتابع: «هناك حملة مضادة تشن على مصر من أجل إفشال المساعي للنهوض بالسياحة والاقتصادي المصري، كتصريح حول الإهمال الطبي بالمستشفيات كاستخدام "السرنجة" أكثر من مرة بتعليمات من وزارة الصحة».
يذكر أن لاعب الكرة الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، يزور القاهرة خلال أيام للترويج للسياحة العلاجية في مصر، وذلك بحضور وزيري الطيران والسياحة المصريين.
وقالت وزارة الطيران المصرية إن شريف فتحي وزير الطيران ويحيي راشد وزير السياحة سيشاركان في الاحتفالية التي تنظمها إحدى شركات الأدوية المتخصصة في مجال علاج "فيروس سي" بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران في مجال تنشيط السياحة العلاجية القادمة إلى مصر وبمشاركة أشهر لاعبي الكرة في العالم.
يذكر أن البروتوكول يستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373