الرئيسية / أخبار / هيبة:افتتاح 3 مصانع للنسيج بكفر الدوار بشرى جيدة لتطوير الصناعة المصرية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
796

هيبة:افتتاح 3 مصانع للنسيج بكفر الدوار بشرى جيدة لتطوير الصناعة المصرية

هيبة:افتتاح 3 مصانع للنسيج بكفر الدوار بشرى جيدة لتطوير الصناعة المصرية محمود هيبة محمود هيبة قال المهندس محمود هيبة، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة، كفر الدوار بالبحيرة، إن مركز كفر الدوار كان يطلق عليه قلعة الصناعة المصرية، بما فيه من مصانع عملاقة، مثل شركة مصر وشركة الحرير وشركة البيضة، وغيرها من المصانع التي تلعب دور كبير في الصناعة المصرية.
وأضاف هيبة، خلال افتتاح وزير المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، 3 مصانع للنسيج بالمنطقة الصناعية بكفر الدوار، أنها بشرى جيدة لتحسين وتجويد الصناعة المصرية، مطالبًا بضرورة الاهتمام والنظر بعين الاعتبار للمصانع الأمهات والعمل الجاد على تطويرها.
وأوضح هيبة أن مصانع كفر الدوار وعلى رأسها المصانع الأم تستوعب آلاف العمال، وهو ما يعكس حجمها وتأثيرها في الصناعة وحل مشاكل المجتمع، مطالبًا بضرورة التغلب على التحديات والعقبات التي تواجه هذه المصانع، مضيفًا أن تطوير هذه المصانع هي بداية النهضة الحقيقية.
يذكر أن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، افتتحا صباح اليوم الخميس 3 مصانع لإنتاج الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية بكفر الدوار بالبحيرة، بإجمالي قيمة استثمارات 362 مليون جنيه وتوفر 800 فرصة عمل وبقيمة صادرات تتعدي 2 مليون جنيه سنويًا.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373