الرئيسية / أخبار / والد “السماك المطحون” ينفي انتحار نجله.. والاحتجاجات تنتقل إلى باريس
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
423

والد “السماك المطحون” ينفي انتحار نجله.. والاحتجاجات تنتقل إلى باريس

والد "السماك المطحون" ينفي انتحار نجله.. والاحتجاجات تنتقل إلى باريس صدى البلد أكد علي فكري، والد بائع السمك، محسن فكري، الذي لقي مصرعه طحنا ليلة الجمعة الماضية داخل شاحنة جمع النفايات بالمغرب، وجود ضمانات من جهات عليا في البلاد، لمعاقبة المتورطين في الجريمة.
ونقل موقع "هسبريس" الإخباري المغربي عن والد بائع السمك قوله، إن التحقيقات سوف تأخذ مجراها الطبيعي، مشيرًا إلى أن زيارة وزير الداخلية، محمد حصاد، بتكليف من العاهل المغربي، حمل ضمانات للوقوف على المتسببين في الحادث، لافتا إلى خشيته من معاقبة أي شخص بريء.
ووصف الوالد واقعة مقتل ابنه بأنها "إعدام واغتيال تم بطريقة مشينة وفظيعة"،بحسب ما ذكر الموقع المغربي، مؤكدا أن نجله لم يرتمِ وسط الشاحنة لإخراج بضاعته، لأن الأسماك لم تكن داخل شاحنة النفايات، بل في شاحنة البضائع، وهو ذهب هناك ليحتج ويعتصم ضد مصادرة بضاعته، مؤكدًا أن نجله لم ينتحر.
في سياق ذي صلة، تظاهر العشرات من المغاربة المقيمين في فرنسا، مساء الاثنين، أمام السفارة المغربية بباريس، احتجاجًا على مقتل الشاب محسن فكري طحنا في شاحنة لتدوير النفايات بمدينة الحسيمة، ورفع المتظاهرون شعارات غاضبة على الطريقة التي قتل بها "سمّاك الحسيمة".
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373