الرئيسية / أخبار / والد سائق «قاضي الحشيش»: هددوني بقتل ابني أو الاعتراف بالجريمة.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
369

والد سائق «قاضي الحشيش»: هددوني بقتل ابني أو الاعتراف بالجريمة.. فيديو

والد سائق «قاضي الحشيش»: هددوني بقتل ابني أو الاعتراف بالجريمة.. فيديو صدى البلد قال مصطفى عبد الهادي، والد سائق «قاضي الحشيش»، إن إسلام ابنه لديه من العمر 23 عاما، موضحا أنه عندما كان يؤدي الخدمة العسكرية كان مجندا في المحكمة، وبعد إنهاء فترة خدمته طالب القاضي المتهم أن يعمل لديه سائقًا خاصًا.
وأضاف «عبد الهادي» خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم» أنه وافق أن يعمل ابنه سائقا عند القاضي المتهم ولم يكن يعلم بسلوكه، متابعا «مكنتش أعرف المصيبة الي هيضعنا فيها دي».
وأوضح والد سائق «قاضي الحشيش»، أن طوال فترة عمل ابنه سائق مع القاضي لم يتقاضى منه جنيها واحدا خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أنه أثناء زيارته لنجله في محبسه فوجئ بالقاضي أمامه يطلب منه الاعتراف بأن الحشيش خاص بابنه، ولكنه رفض وتركه وذهب يوكل محامي للترافع عن ابنه.
وأشار إلى أنه أثناء خروجه أوقفه شقيق القاضي وقال له «ابنك كده كده هيتحبس من 5 سنوات إلى 8 سنوات، وإذا اعترف ابنك على نفسه بأنه صاحب المخدرات سأعطيك على كل عام 100 ألف جنيه، ولكنني رفضت بشدة، وقلت له «اخرس» وبعدها تلقيت تهديدات بالقتل. والحبس. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373