الرئيسية / أخبار / وزير الأوقاف: مصر تواصل معركة البناء والتنمية ولن تخضع أبدًا إلا لله
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
54

وزير الأوقاف: مصر تواصل معركة البناء والتنمية ولن تخضع أبدًا إلا لله

وزير الأوقاف: مصر تواصل معركة البناء والتنمية ولن تخضع أبدًا إلا لله صدى البلد قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الشعب المصري متدين بطبعه على مر التاريخ، وأن الدين الإسلامي هو دين السماحة والعطاء والبناء والتعمير ولامجال في الإسلام للهدم أو الفساد، مشددًا على الحفاظ على المساجد التي تقوم بدورها كمنارة للمسلمين.
وأضاف جمعة، في خطبة اليوم الجمعة – أن مسجد الخلفاء الراشدين الذي يتم افتتاحه اليوم بالاسماعيلية، يعد نموذجا للوقف لله تعالي وسيتم صيانته والحفاظ عليه، مشيرًا إلى أن المشروعات الكبرى التي تتم الآن في مختلف المحافظات وعلى رأسها مشروعات التنمية بالقنطره شرق بأرض سيناء في قرية الأمل للشباب، مؤكدًا أن مصر لن تخضع أبدًا إلا لله رب العالمين وستواصل معركة البناء والتنمية.
وعلى صعيد آخر، قال وزير الأوقاف – خلال اجتماعه مع قيادات المديرية بالقاعة الرئيسية لديوان عام المحافظة قبيل صلاة ظهر الجمعة لمناقشة مشكلات المديرية بالإقليم – إن مدينة الاسماعيلية الجديدة بالقنطره شرق بأرض سيناء هي باكورة الأمل للشباب ، ومحور هام لتنمية وإعمار سيناء لوجود كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها المواطن بداخل المدينة وعلي رأسها دور العبادة حيث يتم انشاء 3 مساجد كبري بالمدينه لاستيعاب النمو المتوقع في سكان المدينة.
وأوضح أن أراضي الأوقاف الزراعية هي ملكية عامة يتم التعامل بكل حزم مع اي حالة تعد على تلك الأراضي ولن يسمح بإنشاء أي مباني علي أراضي الاوقاف .. لافتا إلى أن هناك لجنة سيتم تشكيلها لحصر كافة أموال الأوقاف وأصحابها ومن يشملها . Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373