الرئيسية / أخبار / وزير الاتصالات يكشف عن خطة الوزارة لتوطين تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
500

وزير الاتصالات يكشف عن خطة الوزارة لتوطين تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات.. فيديو

وزير الاتصالات يكشف عن خطة الوزارة لتوطين تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات.. فيديو صدى البلد قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة تولى اهتماما خاصا لتوطين تكنولوجيا المعلومات فى أنحاء الجمهورية، خاصة بالتركيز على الشباب، مشيرًا إلي أن كل منطقة تكنولوجية يتم إنشاؤها فى محافظة ستحتوى على مركز إبداع وريادة أعمال.
وأضاف الوزير فى تصريحات خلال مؤتمر للوزارة بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: أن الوزارة بدأت فى هذا الأمر بالمنطقتين التكنولوجيتين فى برج العرب وأسيوط، وهناك شركات من أكبر الشركات الموجودة فى مصر ومن أكبر المؤسسين وبعضهم عالميون لكي يبدأوا فى هذة المناطق فى مراكز الإبداع وريادة الأعمال.
وكان المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أكد أن افتتاح الرئيس لمؤتمر ومعرض كايرو اي سي تي يمثل تأكيدا على دعم الرئيس لهذا القطاع الواعد الذي يساهم إسهامًا كبيرًا في الدخل القومي المصري وبنسبة 3.2% منه، ويوظف ما يزيد على نصف مليون مواطن، ويُصَدِر بما يزيد على 1.6 مليار دولار سنويا.
وقال الوزير إن تكليفات الرئيس للقطاع تم تنفيذها بمنتهى الدقة والكفاءة والجودة وفي وقت قياسي، حيث تم الانتهاء خلال العام الحالي من منح تراخيص الجيل الرابع والهاتف الثابت الافتراضي، كما تم تحديث البنية التحتية للاتصالات، والبدء في تغطية المناطق الحدودية والطرق القومية بخدمات الاتصالات المحمولة. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373