الرئيسية / أخبار / وزير الشباب و”طاهر” يجتمعان بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
367

وزير الشباب و”طاهر” يجتمعان بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى

وزير الشباب و"طاهر" يجتمعان بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى اللواء يس طاهر محافظ اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية إستقبل اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، يرافقه المهندس إبراهيم عثمان أحمد عثمان رئيس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى وفى حضور أعضاء مجلس ادارة النادى والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، فى حضور النائبين عصام منسى والدكتور سامى هاشم عضوي مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية.
وفى بداية استقبال وزير الشباب والرياضة باستاد النادى الاسماعيلى تم عقد اجتماع للوزير والمحافظ مع أعضاء مجلس ادارة النادى والذى تناول خلاله بحث ومناقشة عدد من المطالب والاحتياجات الخاصة بالنادى الاسماعيلى وما يحتاجه النادى من مطالب اهمها عقد بروتوكول تعاون مع الوزارة للاستفادة من مدرسة الموهوبين واستثمارها وادارتها بمعرفة مجلس الادارة بالتنسيق مع الشباب والرياضة لتدر دخلا اضافيا للنادى.
كما تناول الاجتماع موافقة وزير الشباب والرياضة على مطلب أعضاء مجلس الادارة بزيادة الدعم المالى المقدم للأنشطة الرياضية و دراسة تطوير إستاد الإسماعيلية تمهيدًا لعودة الجماهير فى الوقت الذى تحدده الجهات المسئولة، إضافة إلى الوضع الراهن للمنشآت التى تم الانتهاء منها بفرع النادى الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل، وخطة مجلس الإدارة فى كيفية إدارة الفرع الجديد وفتح الباب أمام العضويات الجديدة لأبناء الإسماعيلية بالنادى الجديد.
ومن جانبه أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها تسعى جاهدة لتقديم كافة سبل الدعم اللازم للنادى الاسماعيلى العريق والحفاظ على أسم وتاريخ النادى وجماهيره العريضة.
وعقب الانتهاء من الاجتماع قام وزير الشباب والرياضة والمحافظ ورئيس مجلس الادارة والاعضاء بزيارة ميدانية لتفقد منشآت النادى الاجتماعى الجديد للنادى الاسماعيلى والذى يجرى انشاؤه بأرض النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث على مساحة اجمالية تصل لنحو28 فدان ويقام على أحدث الطرز المعمارية ليكون اضافة للنادى الاسماعيلى والجماهير ومواطنى الاسماعيلية وبتكلفة إجمالية تتجاوز 100 مليون جنيه وتتضمن منشآت النادى الجديدة ملاعب رياضية لكرة القدم بالنجيل الطبيعى والصناعى وبالأضواء الكاشفة وملاعب أكريليك ومجمع لحمامات السباحة وصالة نزال تضم 6 أبسطة للألعاب الفردية ومبنى اجتماعى، والمناطق المخصصة للأطفال والعائلات، ومنطقة تجارية تدر موارد مناسبة للنادى.
وأوضح رئيس نادى الإسماعيلي بأن مجلس الإدارة يركز على تعظيم موارد النادى؛ لتوفير عائد مناسب يمكن من خلاله الصرف على ما يحتاجه النادي، ولتخفيف العبء عن وزارة الرياضة، مقدمًا -فى ذات الوقت- الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على تقديم الدعم المتواصل للنادى الإسماعيلي.
فيما أكد وزير الشباب والرياضة على الدور الذى يلعبه النادى الإسماعيلي على المستوى الرياضي، وأهمية وجود فرع اجتماعى جديد له، مطالبا بالاستفادة من جميع المنشآت الجديدة من حمامات السباحة والملاعب الرياضية بفرع النادى بأرض النخيل فور الانتهاء من إنشائها وافتتاحها، والتوسع فى إقامة الأكاديميات الرياضية بها.
كما أكد عبد العزيز على أهمية الاستثمار الرياضي بالنادى الإسماعيلي لتعظيم موارده من جهة، ولإفراز أبطال للمجتمع فى مختلف اللعبات من جانب آخر. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373