الرئيسية / أخبار / وفد إندونيسي يبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
128

وفد إندونيسي يبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

وفد إندونيسي يبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس قناة السويس قناة السويس بحث وفد من شركة "سايليندرا آسيا" الإندونيسية، اليوم الأربعاء، فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، واطلع على الوضع الحالي للبنية الأساسية والمشروعات القائمة.
وكان في استقبال الوفد أثناء زيارته للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس الدكتور احمد درويش رئيس الهيئة، والمهندس أحمد أبودومة كبير مستشاري رئيس الهيئة وقيادات بالهيئة.
وقال أمين عام المنطقة الاقتصادية والمتحدث الرسمي الدكتور ناصر فؤاد، إنه تم عرض مناخ الاستثمار على وفد الشركة وتم تقديم شرح تفصيلي عن المناطق الأربعة والموانئ الستة التابعة للمنطقة.
وذكر أنه تم -خلال زيارة الوفد- شرح قطاعات الاستثمار التي تركز المنطقة لاستقطابها والتي توفر للمنطقة ميزة نسبية، كما تمت الإشارة إلى المنطقتين المتكاملتين داخل الحيز الجغرافي للمنطقة "العين السخنة وشرق بورسعيد"، وأن الوفد تفقد منطقة (تيدا) الصناعية، ومصنع (جوشي) للفيبر جلاس، ثم توجه إلى ميناء السخنة التابع للهيئة.
يشار إلى أن "سايليندرا آسيا" إحدى الشركات الإندونيسية الكبرى المتخصصة في ترويج الفرص الاستثمارية في اندونيسيا وسنغافورة، وأنها مهتمة بالترويج للفرص الاستثمارية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373