الرئيسية / أخبار / وفد من “الصيادلة” يلتقي مدير مباحث العاصمة للوقوف على ملابسات مقتل صيدلي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
705

وفد من “الصيادلة” يلتقي مدير مباحث العاصمة للوقوف على ملابسات مقتل صيدلي

وفد من "الصيادلة" يلتقي مدير مباحث العاصمة للوقوف على ملابسات مقتل صيدلي محي عبيد نقيب الصيادلة محي عبيد نقيب الصيادلة التقي وفد من نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة، اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة أمس للوقوف على ملابسات مقتل الصيدلي مينا لوقا نجيب، والذي استشهد فجر أمس الثلاثاء بصيدليته بمدينة السلام بعد تعدى مجهولين عليه بغرض السرقة.
ضم وفد النقابة الدكتور مصطفى الوكيل،وكيل نقابة الصيادلة،الدكتور أحمد فاروق أمين عام نقابة الصيادلة، وتم اطلاع الوفد علي الجهود المبذولة من خلال وزارة الداخلية لضبط الجناة.
وأكد اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة أن هناك اهتماما كبيرا بالقضية وكافة إمكانيات مديرية الأمن متاحة لسرعة ضبط الجناة.
من جهته قال الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة أن النقابة تتابع القضية وتتواصل مع كافة الجهات المعنية لمعرفة الجناة وسرعة ضبطهم ومحاسبتهم ،مؤكدًا أن النقابة لن تسمح بالتعدي على الصيدليات واقتحام المنشآت الطبية وستتواصل مع كافة المسئولين لاتخاذ إجراءات تضمن حماية الصيادلة الذين يعملون بالشارع.
وأشار إلى أن وفد من النقابة شارك بعزاء الصيدلي مينا لوقا مساء أمس وتم تقديم العزاء لأسرة الفقيد ودعمهم معنويا والوقوف بجانبهم.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373