الرئيسية / أخبار / “يعقوب”: جمعيات وجهات حماية المستهلك لا تؤدي دورها على أكمل وجه..فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
351

“يعقوب”: جمعيات وجهات حماية المستهلك لا تؤدي دورها على أكمل وجه..فيديو

"يعقوب": جمعيات وجهات حماية المستهلك لا تؤدي دورها على أكمل وجه..فيديو صدى البلد أكد عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، ضرور البدء في إعداد المشروع الغذائي "بدائل ترشيد، توفير أكيد"، مضيفًأ أن قانون حماية المستهلك يتم اعتماده من منظمة الأمم المتحدة.
وأضاف "يعقوب"،في كلمته بالإجتماع الدوري للجمعيات الأهلية العاملة في مجال حماية المستهلك، اليوم الأربعاء، أن منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية قامت باستدعاء الخبراء من الدول المختلفه لبحث تنفيذ الأجندة الجديدة لحماية المستهلك والدول التي تفتقر إليها.
ولفت رئيس جهاز حماية المستهلك إلي أن ترأسه لإجتماع الأمم المتحده لخبراء حماية المستهلك كان وسام شرف له يرمز إلي إنعكاس لقيمة الشعب المصري في العالم، منوهًأ عن حضور 70 دولة، فضلا عن إهتمام الوزارات المعنية بالأمر حيث شارك به 10 وزراء.
وأكد " يعقوب" علي أن حماية المستهلك جزء من أجندة الولايات المتحدة في القضاء علي الفقر، مضيفًأ انه يجب أن يكون هناك حماية كافية للمستهلك تقديم السلع بالسعر الأدني لها،
واستنكر "يعقوب" تأدية جمعيات وجهات حماية المستهلك لدورها على أكمل وجه،قائلًا " دين مصر في رقبتنا ولابد من العمل لسد هذا الدين"، مضيفًأ " أنا متحمس للغاية لصدور هذا القانون" تبعًا لتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي أهمية الحد من الارتفاع غير المبرر للأسعار.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373