الرئيسية / أخبار / 3 أيام وتنتهي سهر الصايغ من تصوير مشاهد “ولاد تسعة”
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
528

3 أيام وتنتهي سهر الصايغ من تصوير مشاهد “ولاد تسعة”

3 أيام وتنتهي سهر الصايغ من تصوير مشاهد "ولاد تسعة" صدى البلد تواصل الفنانة سهر الصايغ تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد "ولاد تسعة" في عدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة بعد انتهاء فريق العمل من تصوير مشاهد منطقة العين السخنة، لافتة إلى أنه يتبقى لها 3 أيام تصوير وتنتهي من مشاهدها في العمل بالكامل.
وعبرت سهر الصايغ، عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل المسلسل بالكامل، والمخرج أحمد شفيق باعتباره واحدا من أهم المخرجين على الساحة الفنية الذين يمتلكون أدواتهم الخاصة، لافتة إلى اهتمامه بكافة التفاصيل الخاصة بالعمل لضمان خروج العمل في أبهى صورة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل في يناير القادم على شاشة "إم بي سي مصر".
"ولاد تسعة" تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وبطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان وحمادة بركات.
والعمل من المسلسلات التي تنتمي لـ60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للأخر داخل المجتمع.
من جهة أخرى، أشارت سهر الصايغ إلي أنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها في سباق رمضان 2017، لافتة إلى أنها تقرأ عدة سيناريوهات لأعمال درامية تلقت عروضا للمشاركة فيها وأنها ستعلن قريبا عن اسم المسلسل الذي تخوض به السباق الرمضاني بعد إتمام التعاقد. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373