الرئيسية / أخبار / 5 نجمات تعرضن للسخرية بسبب الفساتين..دنيا متهمة بالسرقة وهجوم على شيرين وسميرة سعيد .. وفيفي عبده فشلت في تقليد الفراعنة .. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
282

5 نجمات تعرضن للسخرية بسبب الفساتين..دنيا متهمة بالسرقة وهجوم على شيرين وسميرة سعيد .. وفيفي عبده فشلت في تقليد الفراعنة .. صور

5 نجمات تعرضن للسخرية بسبب الفساتين..دنيا متهمة بالسرقة وهجوم على شيرين وسميرة سعيد .. وفيفي عبده فشلت في تقليد الفراعنة .. صور صدى البلد – تشبيه فستان فادية عبد الغني بقميص النوم
-ووصف فستان سميرة سعيد بفستان المكرونة
رغم حرص نجمات الوسط الفنى على متابعة أحدث صيحات الموضة والظهور بإطلالات متميزة، إلا أن الكثير منهن وقع في أخطاء كبيرة خلال إختيار فساتينهن وتعرضن لانتقادات وسخرية من مستخدمي مواقع التواصل بسبب سوء الاختيار.
بدلًا ان تتلقى الفنانة دنيا سمير غانم رسائل لتهنئها بزواج شقيقتها إيمي تحولت إلى مثار للجدل وتعرضت لسخرية وانتقادات كثيرة والسبب فستانها الذي ارتدته بحفل الزفاف الذي أقيم بالجونة .
الكثير اتهم هاني البحيري الذي صمم فستان دنيا بسرقة فكرته من بيت أزياء عالمي ولكنه فشل في تقليد وجعل "دنيا" تظهر بإطلالة سيئة وفستان غريب حسب وصف الكثير.
وحاول "هاني" الدفاع عن نفسه والتأكيد بان "دنيا" طلبت هذا التصميم وظهرت بشكل غير لائق بسبب حركتها الكثيرة طوال الحفل إلا أن هذا الأمر لم يوقف الانتقادات التي طاردته .
وعلى الرغم من أن شيرين عبد الوهاب تحرص دائمًا على الظهور بإطلالات متميزة إلا أنها لم تسلم من السخرية منها والسبب فستان ايضًا إرتدته بمهرجان بياف حيث ظهرت بفستان لونه أخضر وعلى صدره شكل ثمرة الأناناس.
ورغم ان المواقع المتخصصة في الموضة أكدت أن الفستان مصمم من أحد بيوت الأزياء العالمية إلا أن الكثير أكد أنه لا يتناسب مع الحدث الفني .
ومن الفساتين التي أثارت الجدل لفترة طويلة على موقع الفيسبوك "فستان المكرونة" كما أطلق عليه جمهور سميرة سعيد بعد خضوعها لجلسة تصوير ارتدت من خلالها فستان بتصميم غريب ومختلف.
وقد تعرضت سميرة لموجة من السخرية إلا انها أكدت أن هذه التعليقات لم تزعجها .
وحاولت فيفي عبده دعم السياحة بالأقصر بطريقة مختلفة، حيث فاجأت الجميع بارتدائها فستانا فرعونيا لتؤكد أنها تشبه الملكة نفرتيتي.
ورغم سخرية الكثير منها إلا أن "فيفي" نشرت أكثر صورة لها بهذا الفستان لتعلن عن إعجابها الشديد به .
" قميص نوم ام فستان سهرة" .. هذا هو السؤال الذي راود كل من شاهد الفستان الذي ارتدته فادية عبد الغني باحدى المناسبات الفنية ، فالبعض شبهه بالستائر والبعض الآخر بملابس نوم ولكن الجميع أكد ان إطلالتها غير موفقة ولا تناسب الموضة او سنها . 5 نجمات تعرضن للسخرية بسبب الفساتين..دنيا متهمة بالسرقة وهجوم على شيرين وسميرة سعيد .. وفيفي عبده فشلت في تقليد الفراعنة .. صور 5 نجمات تعرضن للسخرية بسبب الفساتين..دنيا متهمة بالسرقة وهجوم على شيرين وسميرة سعيد .. وفيفي عبده فشلت في تقليد الفراعنة .. صور 5 نجمات تعرضن للسخرية بسبب الفساتين..دنيا متهمة بالسرقة وهجوم على شيرين وسميرة سعيد .. وفيفي عبده فشلت في تقليد الفراعنة .. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373