الرئيسية / أخبار / 6 حيّل تجعل زوجك “زي الخاتم فى صباعك”
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
790

6 حيّل تجعل زوجك “زي الخاتم فى صباعك”

6 حيّل تجعل زوجك "زي الخاتم فى صباعك" صدى البلد تعيش النساء مع أزواجهن وهن يحلمن أن يحسّن السمع لهن ويطيع وينفذ طلباتهن ، ليصبح كما يقول المثل القديم "زي الخاتم في صباعي"
و تقول الدكتوره همت شحاته استشاري الأمراض النفسية والعصبية ، حتى يصل الزوج الى مرحلة الطاعة وعدم العند مع المرأة في تنفيذ طلباتها عليها ان تتبع هذه الحيل.
– لا تطلبي من الرجل ما تحتاجين اليه وأنت تتجادلين معه أو بحدة ، بل اطلبي منه ما شئت بالدلال والدلع والدعاء له
– كوني ذكية ، ولا تشعريه أنك تفرضين عليه طلبك ، بل اشرحي له مدى أحتياجك أو احتياج البيت لهذا الأمر ، واجعليه يقرر بنفسه الحاجة الملحة له
– انتهزي فرصة تحقيقه لنجاح في مجال عمله أو أنباء سارة تفرحه ، واطلبي منه ما شئت
– ذكريه دائمًا أن ليس لديك أحد غيره ليلبي لك طلباتك ويحقق أمنياتك ، وان لا أحد يستطيع ان يدخل الى قلبك السعادة غيره ، حتى لا يبخل عليك بتحقيق طلباتك
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373